هيئة الأسرى: القيق يصارع الموت


│Middle East Council House│أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أن الأسير الصحي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 74 يوماً يمر في حالة خطر شديد جداً، وأن حياته أصبحت في خطر غير مسبوق.
وأوضحت في بيان لها مساء اليوم السبت، أن القيق أصبح يصارع الموت، بعد إصابة جسده بحالات تشنج مقلقة وضيق في التنفس ودوخة شديدة ومستمرة.
ودعت محامية الهيئة هبة مصالحة، إلى الإسراع في التدخل وزيادة الضغط على حكومة الاحتلال لإنقاذ حياة القيق، مشددة أن وضعه لم يعد يحتمل، ولأن الساعات المقبلة حاسمة في بقائه على قيد الحياة.
وأضافت "أن القيق أصيب بحالة ضعف شديد، وآلام في كافة أطراف جسده، وأن الأطباء أبلغوها أنه معرض للموت في أية لحظة".
وحملت الهيئة حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة وجهاز مخابراتها المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير القيق، بسبب المماطلة الطويلة والمراوغة في الاستجابة لمطلبه بإنهاء اعتقاله الإداري.│Geopolitical International Council over Middle East-International Affairs Council over Middle East │ Consejo de Asuntos Internacionales sobre Medio Oriente-Consejo Internacional Geopolitico sobre Medio Oriente المجلس الدولي الجيوسياسي حول الشرق الأوسط - ‎المجلس الشؤون الدولية الاوسط‎ حول الشرق - │
Share on Google Plus

Middle East Council Editor

Geopolitical International Council over Middle East - International Affairs Council over Middle East-School of Government Middle East Council │ GLOBAL INTELLECTUAL PROPERTY REGISTRY/NUMBER:1 507154 639494 Safe Creative. ALL RIGHTS RESERVED.

Fashion